الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات فتكات العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات فتكات العربية :: الأقسام الأسرية :: عالم حواء - سيدتى - الزواج - تعليم فن الإتيكيت

شاطر

الخميس 13 أبريل 2017, 11:44 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مجتهد
عضو مجتهد

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 230
تاريخ التسجيل : 19/03/2017
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: سن الفتاة المناسب للزواج ، سن الرجل المناسب للزواج


سن الفتاة المناسب للزواج ، سن الرجل المناسب للزواج



سن الفتاة المناسب للزواج ، سن الرجل المناسب للزواج


ما هو السن المثالى للزوج " سؤال محير قد تسأله الفتاة المقبلة على الزواج لنفسها ولأقرب المقربين لها , مستنكره ان يكون سن الشاب التى ستتزوجه اقل منها بكثير , فهناك اعتقاد لدى فئة ليست بقليلة من البنات المقبلات على الزواج ان التقارب فى السن له بريق خاص بين الطرفين .

وقد يكون هذا تفكير البنات فقط الذى يختلف عن تفكير الشاب , فالشاب عاده يرغب فى الزواج من فتاة تصغره بعده اعوام حتى يستطيع قيادتها والسيطرة على زمام الأمور بعد الزواج . لذا نقدم لك اليوم من خلال " موقع الزواج " بعض النصائح الهامة لتعين الفتاة المقبلة على الزواج فى اختيار الشاب المناسب سنا للزواج .

السن المناسب للزوج :
تتساءل الفتاة المقبلة على الزواج مرات ومرات إن كانت ستسعد مع الشاب الذي تقدم لها لأنه يكبرها بعشر سنوات و كل المحيطين بها يحذرونها من هذا الأمر ويطلبون منها التريّث قليلاً لعلها تجد الشاب القريب من سنها والذى يسعدها بعد الزواج, لذا نقدم لك عزيزتى الفتاة المقبلة على الزواج بعض النصائح الهامة لتعينك على اختيار الزوج المناسب سنا .

1- عزيزتى الفتاة المقبلة على الزواج نعلم مدى رغبتك فى الزواج بمن يقربك بالسن فهناك اعتقاد لديك بأن التقارب فى السن بين الزوجين يؤدى الى مزيد من التفاهم والحب والرومانسية , ولكننا ننصحك بقبول الشاب الذى يكبرك على الأقل بخمس سنوات فيقال ان الفتاة تفهم أكثر من الشاب في الكثير من الأمور وهي واعية لبعض الأمور التي لا يستطيع الرجل فهمها إذا كان من عمرها أو أكبر منها بسنتين فقط فلا يستوعبها لذا يُستحسن أن تقبلى بشاب يكبرك بخمس سنوات على الأقل .

2- لابد ان تدركى حقيقة هامة وهى ان الزواج مسؤلية كبيرة يجب ان يتحملها الزوجين معا , لذا حاولى اختيار شريك الذى تريدين الزواج به بعناية من خلال دراستك لشخصيته ولابد ان تعلمى ايضا ان كبر السن لا يعتبر المؤشر الوحيد على صلاحية الشاب او الفتاة للزواج فهناك شاب يكون اكبر منك سنا وتشعري معه بالتفاهة والسطحية وعدم القدرة على تحمل المسؤلية والعكس صحيح , لذا حاولى الأنتباة لهذه الحقيقة الغير قابلة للنقاش ولتستفتى قلبك وعقلك قبل اختيار شريك حياتك .


3- لابد ان تدرك الفتاة المقبلة على الزواج حقيقة هامة وهى ان العمر ما هو الا مجرد رقم فإن فأن كانت الفتاة ترغب الزواج بشاب يصغرها او يكون بمثل عمرها وترى فيه رمز الرجولة والتفكير السوي فننصحها بألا تفكر فى هذه التفصيل الصغير ولا تعيريها اى اهتمام لأنّه لن يؤثر على علاقتهما ان كانوا على وفاق .




الموضوع الأصلي : سن الفتاة المناسب للزواج ، سن الرجل المناسب للزواج // المصدر : منتديات فتكات العربية


توقيع : بنت رقيقة وكيوت






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات فتكات العربية

www.arab-fatakat.com



Top