الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات فتكات العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات فتكات العربية :: الأقسام الأسرية :: عالم حواء - سيدتى - الزواج - تعليم فن الإتيكيت

شاطر

الخميس 13 أبريل 2017, 11:45 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مجتهد
عضو مجتهد

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 230
تاريخ التسجيل : 19/03/2017
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: كيفية التعبير عن الحب ، تعبير الفتاة عن حبها


كيفية التعبير عن الحب ، تعبير الفتاة عن حبها



كيفية التعبير عن الحب ، تعبير الفتاة عن حبها


بحب خطيبى اوى ومش عارفة ارضيه ازاى " كثيرا ما نسمع هذه الجملة من بعض بنات حواء المقبلات على الزواج غير مدركات ان هناك اشياء كثيرة تعتبر مؤشر على حب الخطيبة لخطيبها وشعورها بالرضا عن الزواج منه ولكن بالطبع كثير من بنات حواء لا يدركن هذه الحقيقة .

. فهناك نوع من الخجل يستولى على الفتاة المقبلة على الزواج يجعلها تنكر حقيقة مشاعرها ولا تفصح عنها مما يؤدى فى بعض الأاحيان لعدم ادراك الخطيب لحقيقة مشاعرها وبالتالى برود العلاقة لذا نقدم لك اليوم من خلال " موقع الزواج " نصائح هامة لتعبر الخطيبة لخطيبها عن حبها ورغبتها فى الزواج منه .




كيف تعبري لخطيبك عن حبك ورغبتك فى الزواج منه :
نحن نعلم جيدا ان كل امرأة لها طريقتها وأسلوبها المميز فى الكلام مع خطيبها، وهذا يعد مؤشرا جيدا على بداية الزواج بطريقة سليمة فمجرد معرفتك بالأسلوب اللائق فى التعامل مع خطيبك يدل ذلك على

1- لابد ان يدرك الخطيب من هو بالنسبة لك؟ فواحدة من الأشياء التى يمكنك التحدث بها الى خطيبك هى أن تخبريه من هو بالنسبة لك، اشعريه بأنه ليس شخصا عاديا فى حياتك، بل يجب أن يعلم أن عينك لا ترى سواه مطلقا، أيضا عليك اخباره عن الأشياء التى جذبتك اليه، وما أضافه هو الى حياتك.

2- لابد ان يدك الخطيب من أنتى عندما تكونين معه؟ أى شخصية أنتى عندما تكونين مع خطيبك؟ فأى رجل يحب أن يشعربأن له دور عظيم فى احداث شىء ما، وأنتى بالنسبة له لستى أى شىء، لذا فعليك ايضاح ذلك وأن تشعريه بتأثيره عليك، ولكن ركزى فقط على التأثير الأيجابى.

3- ما هو تخطيطك لمستقبلكما؟ فمن أهم الأشياء التى يمكن أن تقال هى تخطيطك لمستقبلكما ولتلك الحياة الجديدة التى ستجمع بينكما، فليس من الضرورى التحدث بالتفصيل عن كل شىء ، ولكن عليك اخبار خطيبك بذلك لأن هذا سيشعره أنك تفكرين دائما فيه وتخططين لمستقبل سعيد يجمعكما سويا.

4- بماذا توعدينه ؟ فالوعد ليس فقط عهد الزواج الذى يضعه الكثير منا فى اعتباره، ولكن عليك أن تعديه من القلب وبمنتهى الصدق، فيمكنك أن تعديه بأن يكون التعاون بينكما فى السراء والضراء،وقت الشدة ووقت الفرح، وأنك ستظلى بجانبه دائما وستكونين عونا له بقدراستطاعتك ، و ستبذلين قصارى جهدك لأن يكون أسعد زوج فى العالم.




الموضوع الأصلي : كيفية التعبير عن الحب ، تعبير الفتاة عن حبها // المصدر : منتديات فتكات العربية


توقيع : بنت رقيقة وكيوت






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات فتكات العربية

www.arab-fatakat.com



Top