الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك إلى منتديات فتكات العربية
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

يرجى وضع اعلانات المواقع والإعلانات التجارية في القسم المخصص لها من هنا منعاً للحذف


منتديات فتكات العربية :: الأقسام الأسرية :: عالم حواء - سيدتى - الزواج - تعليم فن الإتيكيت

شاطر

الخميس 13 أبريل 2017, 11:48 pm
رقم المشاركة : ( 1 )
عضو مجتهد
عضو مجتهد

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 230
تاريخ التسجيل : 19/03/2017
التقييم : 0
السٌّمعَة : 10
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: قواعد لنجاح الخطوبة ، اسس نجاح فترة الخطوبة


قواعد لنجاح الخطوبة ، اسس نجاح فترة الخطوبة



قواعد لنجاح الخطوبة ، اسس نجاح فترة الخطوبة


كثيرا ما نسمع هذه الأايام عن صعوبه العثور على العريس المناسب للزواج , ولكننا ه نقول ان العثور على العريس قد يكون امر هين ولكن الحفاظ على العريس هو بالطبع امر ليس بهين , فهناك قاعدة عامة معروفة لدينا وهى ان من السهل العثور على شريك الحياة ولكن من الصعب الحفاظ عليه بعد الزواج, فهذه هى طبيعة معظم العلاقات اعزائى القراء.

فكثيرا ما نجد ان الفتاة المخطوبة تشعر بالقلق وعدم الشعور بالأمان من الخطيب فقد سمعت الكثير من تجارب الخطوبات الفاشلة فرسبت لديها الشعور بعدم الأمان فى الوصول لبر الأمان وبرالأمان اعزائي القراء هو الزواج , وكان الوصول بالعريس الى شاطئ الزواج هو مهمة صعبة يجب ان تجتازها الفتاة بمهارة لتحظى بالعريس ولا تفقده اثناء الخطبة .
لذا نلقى بعض الهمسات لبنات حواء اليوم لتتعلم الفتاة المخطوبة كيف تصل بعريسها لشاطئ الزواج .


همسات لبنات حواء لتصل بالعريس لشاطئ الزواج :
بالطبع عزيزتى المخطوبة انت الأن على احر من الجمر لتعرفى بعض الحيل التى ستمكنك من العريس وبالتالى تمكنك من الوصول به لشاطئ الزواج , فنحن نعلم جيدا مقدار القلق وعدم الشعور بالأمان الذى تشعري به , فأذا اردتى حقا الأحتفاظ بخطيبك طوال فترة الخطبة وبالتالى تحتفظى بعلاقة طيبة معه تجعله لا يتردد فى الزواج بك اليك هذه النصائح .

1- كونى على طبيعتك فلا داعى للتصنع , لأن الزواج القائم على الغش والخداع لن يدوم وبالتأكيد سيتم اكتشاف امرك قبل اتمام اجراءات الزواج .

2- احترام خطيبك حتى وان كان فى مثل عمرك , فالأحترام واجب بين الزوج والزوجة لذا لا تعتمدى على حب الخطيب لك لأزاله الأحترام بينكم , فالخيط الرفيع الذى يفصل بين النجاح والفشل بعد الزواج هو الأحترام .

3- اشعار الخطيب بالأهمية والرعاية والأهتمام سواء بينك وبينه او امام اهلك او امام اهله كفيل بشعوره بمدى تمسكك به وبمدى رغبتك فى الأحتفاظ به والزواج منه .

4- احترام اهل الخطيب وتفادى اى مشاكل بينك وبينهم او بينهم وبين اهلك من اكثر النقاط التى يشعر خلالها الخطيب بمدى رغبتك الجادة فى الأحتفاظ به والحفاظ على مشاعره ومشاعر اهله, لذا ننصحك بأن تكونى حيادية عندما تقع اى مشكلة بين خطيبك وبين اهلك او بين اهله فلاداعى للأنحياز واتسمى بالعقل والرزانة فى التعاملفى مثل هذه المواقف .

5- مشاركة الخطيب واهله فى استعدادات الزواج الخاصة بك على سبيل اخذ المشورة واخذ الأراء سواء فى احتياجاتك او فى احتياجات عش الزوجية كفيل بأشعار العريس واهله انكم اصبحتم اهل بالفعل وان شخصيتك ودودة واجتماعية .




الموضوع الأصلي : قواعد لنجاح الخطوبة ، اسس نجاح فترة الخطوبة // المصدر : منتديات فتكات العربية


توقيع : بنت رقيقة وكيوت






الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


ضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هناضع إعلانك هنا





جميع الحقوق محفوظة © 2017 منتديات فتكات العربية

www.arab-fatakat.com



Top