الرجل الجذاب فى عين المرأة , كيف تكون رجل جذاب , كيف تجذب المرأة , طريقة لجذب النساء

.

الرجل الجذاب فى عين المرأة





لايكفي أن يكون الرجل ذا شكل جميل أو قوي البنية أو طويل القامة لكي يكون جذاباً بالنسبة للمرأة؛ لأنّ معايير المرأة بالنسبة لجاذبية الرجل تختلف عن معايير الرجل بالنسبة للمرأة الجذابة. كل امرأة تجد شيئاً يناسبها في الرجل ويكون جذاباً بالنسبة لها. ولهذا، يمكن القول إنّ لكل امرأة نوعاً من الرجال الذين يعتبرون جذابين. هناك بالطبع نساء ينجذبن للرجل جميل الشكل أو قوي البنية أو طويل القامة، لكنّ استطلاعاً مفتوحاً للرأي يعتبر الثاني للعام الجديد لموقع ‘تيرا’ البرازيلي على الانترنت مع نحو ثلاثة آلاف امرأة بيّن أنّ غالبية النساء ينجذبن لشخصية الرجل وبعض الصفات الموجودة فيه بعيداً عن جمال الشكل.أكّدت نسبة ثلاثة وستين بالمائة من هؤلاء النساء اللواتي شملهنّ استطلاع الرأي أنه لايهم المرأة أن يكون الرجل جميل الشكل أو عريض الكتفين أو طويل القامة، وأجمعن على عدد من الصفات قلن بأنها تجعل الرجل جذاباً في أعين المرأة.
أولاً، الرجل ذو الأسلوب: قالت هؤلاء النساء إنهنّ ينجذبن للرجل الذي له أسلوب في طريقة لبسه وفي اتخاذ المواقف واتباع القواعد والأصول، وكذلك طريقة تقديم نفسه للآخرين.
ثانياً، الرجل الشعبي: طبقاً لمعظم النساء اللواتي شاركن في استطلاع الرأي، فإنّ الرجل الذي يكون محبوباً لدى الناس يعتبر جذاباً، لأنه يعرف كيف يعامل الناس ويكتسب ودّهم واحترامهم.
ثالثاً، الرجل الحاسم في قراراته: أكّدت هؤلاء النساء أنّ الرجل الذي يعرف اتخاذ القرارات ويكون حاسماً في ذلك يعتبر جذاباً جداً بالنسبة للمرأة التي يعرف عنها التردّد في اتخاذ القرارات. وأضفن أنّ الحزم في اتخاذ القرارات يعتبر صفة ذكورية محبوبة من قبل النساء.
رابعاً، الرجل الذي يتقن الحديث: بالرغم من أنّ المرأة هي التي تحب الكلام والإكثار منه، فإنّ النساء المشاركات في الاستطلاع أكّدن أنّ الرجل الذي يتقن أصول الحديث وسرد القصص والربط المنطقي للأفكار يعتبر أيضاً جذاباً بالنسبة للمرأة، التي تعتمد في أحاديثها على العاطفة أكثر من المنطق.
خامساً، الرجل العقلاني: كثير من النساء يقدّرن الرجال الذين أنهوا مراحل متقدّمة من الدراسة وحصلوا على شهادات عالية. وقالت نسبة كبيرة من النساء المشاركات في إبداء آرائهن في التفاعل مع الموقع البرازيلي على الانترنت إنّ هذا لايعني فقط الحصول على الشهادات الدراسية وإنما الذكاء والعقلانية والخبرة.


سادساً، الرجل الذي يعرف كيف يضحك المرأة: أجمعت هؤلاء النساء على أنّ قدرة الرجل على إضحاك المرأة تعتبر من الصفات الهامة التي تجعله جذاباً عند الجنس الآخر. فالمرأة تحب كثيراً الرجل الذي يستطيع إضحاكها عندما لاتكون في حالة نفسية عالية.
سابعاً، الرجل الذي يقوم بنشاطات اجتماعية: هذه تعتبر أيضاً من الصفات التي تحبها المرأة في الرجل. فالنشاط الاجتماعي للرجل يعني أنه يحتل مكانة جيدة في المجتمع الأمر الذي يسمح له بالتأثير على الآخرين.
ثامناً، الرجل الناجح: تعتبر المرأة الرجل الناجح في الحياة، إن كانت مهنية أو اجتماعية أو شخصية جذاباً وجديراً بالاحترام.
هذا، بالنسبة للنساء اللواتي شاركن في الاستطلاع، لايعني أنّ المرأة تودّ الاعتماد على مثل هذا الرجل إن ارتبطت به بعلاقة زوجية وإنما الشعور بالفخر لنجاحه في الحياة.
تاسعاً، الرجل الذي يحب العائلة: أكّدت غالبية النساء اللواتي تفاعلن مع الموقع أنّ الرجل الذي يحب الأجواء العائلية يعتبر جذاباً بالنسبة للمرأة، لأنّ ذلك يعني أنه سيكون حريصاً على عائلته عندما يتزوج ويصبح عنده أولاد.
وأضفن أنّ الرجل الذي يحب العائلة يعني أيضاً أنه مستقر عاطفياً.
عاشراً، الرجل الخجول: قد يبدو هذا غريباً بعض الشيء، لكنّ عدداً كبيراً جداً من النساء يحببن الرجل الخجول، ويعتبرن الخجل عند الرجل صفة جذابة. طبعاً هذا لايعني أن يصل خجله إلى حدّ عدم القدرة على العيش حياة طبيعية ،والمقصود هنا هو أنّ قليلاً من الخجل عند الرجل يعتبر صفة محبوبة من قبل النساء.
.